2000 أسرة استفادت من المساعدات العينية داخل الكويت

2000 أسرة استفادت من المساعدات العينية داخل الكويت

زكاة العثمان: 2000 أسرة استفادت من المساعدات العينية داخل الكويت

قامت زكاة العثمان التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية بتوزيع المواد الغذائية، ولحوم الذبائح والعقائق على الأسر المتعففة داخل الكويت، وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة خلال العام الحالي 2000 أسرة متعففة.

وقد قام بالتوزيع على الأسر كل من مدير زكاة العثمان أحمد باقر الكندري وعضو مجلس الإدارة عماد المطوع.

وقال الكندري: يعد مشروع إطعام الطعام، والذبائح والعقائق من المشاريع الهامة حيث تساهم في سد حاجة الأسر المحتاجة من المواد الغذائية، وتلبي رغبة المتبرعين الذين يرغبون في توزيع لحوم العقائق على الفقراء.

وأكد أن التوزيع يتم على الأسر بعد استيفاء البحث الاجتماعي، والاطلاع على الأوراق الثبوتية، وأن الشرائح المستفيدة من المشروع هي الفقراء، والمساكين، والأيتام، والأرامل، والمطلقات، والمحتاجين، والضعفاء.

وفيما يتعلق بطريقة التوزيع على الأسر قال: نحرص خلال التوزيع على الحفاظ على خصوصية الأسر، كما نقوم بتغليف المواد الغذائية، والذبائح والعقائق بطريقة مميزة تحافظ على سلامتها، وتسهل استلامها على المستفيدين.

وتقدم بالشكر لكل من ساهم في المشروع، ودعا المحسنين والمحسنات لاستمرار العطاء مذكرا بقول الله تعالى: “مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ”. مبيناً أن التبرع يكون عبر الاتصال على 99401011 – 99388878 – 22667780 أو زيارة فرع زكاة العثمان بالروضة أو حولي.

اترك تعليقا