الكندري تكلفة المعتمر 90 دينار ونحرص أنه لم يسبق له أداء العمرة

الكندري تكلفة المعتمر 90 دينار ونحرص أنه لم يسبق له أداء العمرة

الكندري تكلفة المعتمر 90 دينار ونحرص أنه لم يسبق له أداء العمرة

زكاة العثمان: تدعو المحسنين لدعم مشروع عمرة ضيوف الكويت الجاليات الوافدة

دعا مدير زكاة العثمان التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية / أحمد الكندري أهل الخير إلى دعم مشروع عمرة ضيوف الكويت من الجاليات الوافدة ذات الدخل المحدود.

وقال الكندري: نهدف من خلال هذا المشروع تحقيق أمنية وطموح الكثير من ضيوفنا بزيارة الكعبة المشرفة وقبر الرسول صل الله عليه وسلم، حيث تعمل هذه الشريحة في المهن البسيطة ذات الأجور المحدودة. مثل الشباب وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمكفوفين وغيرهم من المستفيدين.

مبينا أن زكاة العثمان تحرص على أن يكون المعتمر لم يسبق له أداء العمرة، وتطمح من خلال هذا المشروع إلى تنمية ثقافتهم الإسلامية وشحذ وازعهم الديني، وكذلك إدخال السعادة والسرور على المعتمرين وذويهم، فالمعتمر يبادر بالتواصل مع أهله في هذه البقاع الطاهرة ويروي لهم ما شاهده من خلال هذه الرحلة الإيمانية مما يدخل الفرح على قلوبهم جميعاً. ويشعرهم بالأخوة الإسلامية والتكافل الذي حث عليه الدين الحنيف فمثل هذه الرحلات الإيمانية تعزز من الأمن المجتمعي وتحث المستفيدين على الأمانة واتقان العمل والإخلاص وغيرها من القيم النبيلة التي دعا لها الإسلام.

وحول برنامج رحلة العمرة أجاب الكندري: نحرص على أعداد برنامج مميز يشمل الرحلة من الانطلاق وحتى العودة، ويتضمن زيارة الآثار الإسلامية المقدسة مثل غار ثور وغار حراء وجبل عرفة والمزدلفة ومنى، وفي المدينة النورة نزور مسجد قباء ومسجد القبلتين والمسجد النبوي الشريف، آملين من الحق سبحانه أن يتقبل من المحسنين وأن يجعل كل دعاء وتكبيرة وصلاة وسعي وطواف من المعتمرين في ميزان حسناتهم.

وأوضح الكندري أن تكلفة المعتمر الواحد تبلغ 90 دينار كويتي وتكلفة الحافلة كاملة 4320 تضم 48 معتمراً، وتستمر الرحلة مدة 6 أيام ونختار الشركات ذات السمعة الجيدة والحافلات الحديثة والفنادق القريبة من الحرم وذك لتوفير كافة أجواء الراحة لضيوف الرحمن. ونحرص أن ندعو المعتمرين إلى الاعتكاف في المسجد الحرام والمسجد النبوي ونوصيهم بالدعاء للكويت وأهلها والمحسنين جميعا ولأهل الخير داعمي هذه الرحلات. للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 99388878 – 99401011- 22667780

اترك تعليقا