زكاة العثمان 32 ألف مستفيد من مشاريعنا الخيرية في رمضان

زكاة العثمان 32 ألف مستفيد من مشاريعنا الخيرية في رمضان

زكاة العثمان 32 ألف مستفيد من مشاريعنا الخيرية في رمضان

أعلن مدير زكاة العثمان التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية  أحمد الكندري عن تنفيذ عدد كبير من المشاريع خلال شهر رمضان المبارك تنوعت ما بين إفطار الصائم، والسلال الرمضانية للأسر المتعففة، وبناء المساجد، وحفر الآبار، وغيرها من المشاريع المتنوعة داخل الكويت وخارجها، والتي بلغ عدد المستفيدين منها أكثر من 32 ألف مستفيد.

وفيما يتعلق بالمشاريع التي تم تنفيذها داخل الكويت قال: تم توزيع 10,322 وجبة إفطار صائم، وكذلك 264 سلة رمضانية، كما قدمنا مساعدات مالية لعدد 61 أسرة، وزكاة الفطر لـ 600 أسرة، إضافة إلى توزيع 590 كرتون تمر و26 ذبيحة وعقيقة، وتركيب 17 برادة في مناطق الكويت المختلفة.

وأوضح أن المسلمين خارج الكويت كان لهم نصيب في مشاريع زكاة العثمان حيث تبرع المحسنون بحفر 63 بئر في المناطق التي تحتاج إلى الماء العذب في أفريقيا وآسيا، وكذلك 3 مساجد.

وأضاف: ساهمنا أيضا بتوزيع 1817 سلة رمضانية على الأسر المحتاجة بالدول العربية والإسلامية، وزكاة الفطر على 2000 أسرة.

وختم الكندري تصريحه بتوجيه الشكر إلى المحسنين الذين ساهموا في كل هذه المشاريع، ودعاهم إلى مواصلة دعمهم وعطائهم مذكرا بقول الله تعالى: ” وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ” مبينا أن التبرع يكون عبر الاتصال على 99388878 – 22667780 أو زيارة فرع زكاة العثمان بالروضة أو حولي.

اترك تعليقا