زكاة العثمان وزعت مساعدات غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت

زكاة العثمان وزعت مساعدات غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت

استفاد منها 150 أسرة

زكاة العثمان وزعت مساعدات غذائية للأسر المتعففة داخل الكويت

قامت زكاة العثمان التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية بتوزيع المساعدات الغذائية على الأسر المتعففة داخل الكويت، وقد بلغ عدد الأسر المستفيدة 150 أسرة.

وصرح مدير زكاة العثمان أحمد باقر الكندري أن المساعدات اشتملت على سلال غذائية تتكون من 15 صنف، بالإضافة إلى لحوم الذبائح، وأنها تأتي ضمن مشاريع إطعام الطعام، والذبائح والعقائق، والكفارات والنذور.

وأكد أن التوزيع يتم على الأسر بعد استيفاء البحث الاجتماعي، والاطلاع على الأوراق الثبوتية، وأن الشرائح المستفيدة هي الفقراء، والمساكين، والأيتام، والأرامل، والمطلقات، والمحتاجين، والضعفاء.

وفيما يتعلق بطريقة التوزيع قال: نحرص خلال التوزيع على الحفاظ على خصوصية الأسر، كما نقوم بتغليف المساعدات بطريقة مميزة تحافظ على سلامتها، وتسهل استلامها على المستفيدين.

وتقدم بالشكر لكل من ساهم في مشاريع زكاة العثمان، ودعا المحسنين والمحسنات لاستمرار العطاء مذكرا بقول الله تعالى: “مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ”. مبيناً أن التبرع يكون عبر الاتصال على 99401011 – 99388878. أو زيارة فرع زكاة العثمان بالروضة أو حولي.

اترك تعليقا