زكاة العثمان: مساعدات غذائية لـ 3700 أسرة متعففة داخل الكويت

زكاة العثمان: مساعدات غذائية لـ 3700 أسرة متعففة داخل الكويت

زكاة العثمان: مساعدات غذائية لـ 3700 أسرة متعففة داخل الكويت

قدمت زكاة العثمان التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية مساعدات غذائية لـ 3700 أسرة متعففة داخل الكويت خلال عام 2023.

وصرح مدير زكاة العثمان أحمد الكندري أن المساعدات تنوعت ما بين السلال الغذائية والتي استفاد منها 511 أسرة، والتمور والتي استفاد منها 1297 أسرة، وأكياس المواد الغذائية المتنوعة لـ 1910 أسرة.

وأكد أن التوزيع يتم على الأسر بعد استيفاء البحث الاجتماعي، والاطلاع على الأوراق الثبوتية، وأن الشرائح المستفيدة هي الفقراء، والمساكين، والأيتام، والأرامل، والمطلقات، والمحتاجين، والضعفاء.

وفيما يتعلق بطريقة التوزيع قال: نحرص خلال التوزيع على الحفاظ على خصوصية الأسر، كما نقوم بتغليف المساعدات بطريقة مميزة تحافظ على سلامتها، وتسهل استلامها على المستفيدين.

وتقدم بالشكر لكل من ساهم في مشاريع زكاة العثمان، ودعا المحسنين لاستمرار العطاء مذكرا بقول الله تعالى: “مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ”. مبيناً أن التبرع يكون عبر الاتصال على 99401011 – 22667780 أو زيارة مقر زكاة العثمان بالروضة أو حولي.

اترك تعليقا