الكندري: قيمة الوجبة 1.250 ونقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

الكندري: قيمة الوجبة 1.250 ونقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

الكندري: قيمة الوجبة 1.250 ونقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

زكاة العثمان: نسعى لتوزيع 60 ألف وجبة إفطار داخل الكويت

دعا مدير زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ أحمد الكندري أهل الخير إلى دعم مشروع وجبات إفطار الصائم مؤكداً أن ولائم إفطار الصائم تزين كافة مناطق الكويت في شهر رمضان المبارك.

وقال الكندري: نحرص على تنفيذ المشروع في المساجد الكبرى وبالمناطق التي تشهد تجمعات كبيرة لضيوف الكويت من شتى الجنسيات والجاليات، ونراعي بشدة أن تكون هذه الوجبات مشبعة وجيدة، وبدورنا نشكل فريق عمل يشرف بشكل يومي على جودة وسلامة ونظافة الوجبات.

وأوضح الكندري أن قيمة الوجبة (1.250 د.ك) وتستهدف زكاة العثمان هذا العام توزيع عدد 60000 وجبة ونتعاقد مع شركات التجهيزات الغذائية ذات المسمعة والتي تقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

وتابع الكندري: نسعى لتوزيع 500 سلة رمضانية على الأسر المتعففة داخل الكويت من شريحة الأيتام والأرامل وضعاف الدخل وتبلغ قيمة السلة 30 د.ك تكفي لشخص واحد طيلة شهر رمضان المبارك.

وفيما يتعلق بجهود زكاة العثمان خارج الكويت أجاب الكندري: طموحنا توزيع عدد 5000 سلة رمضانية خارج الكويت في عدة دول حول العالم من بينها اليمن وتركيا والصومال والسودان وبنغلاديش ، وتبلغ قيمة السلة 15 دينار وتكفي الفرد الواحد طوال شهر رمضان

مستشهدا بحديث النبي صل الله عليه وسلم ” مَنْ فَطَّرَ صَائمًا، كانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لاَ يَنْقُصُ مِنْ أجْر الصَّائمِ شيءٍ، داعيا أهل الخير إلى المشاركة في هذا المشروع الإنساني الهام وذلك من خلال الاتصال على 22667780-99401011-99388878 أو زيارة مقر زكاة العثمان بمنطقتي حولي والروضة

اترك تعليقا